Skip to content

High-level conference in Brussels to address situation of young Palestinian refugees

March 13, 2012

في التاسع عشر والعشرين من الشهر الجاري، سأكون في بروكسل من أجل تغطية مؤتمر هام لأجل اللاجئين الفلسطينيين الشباب؛ تعقده وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى- الأونروا، بالشراكة مع المفوضية الأوروبية وحكومة مملكة بلجيكا. يهدف هذا المؤتمر لإشراك الأطراف ذات المصلحة والصلة بقضية الشباب الفلسطيني اللاجئ في الحوارات والنقاشات القادمة. وسيساعد المؤتمر الأونروا في التركيز بشكل أفضل على الشباب في برامجها وتسهيل التعرف على شراكات جديدة.

سيجمع هذا الحدث شخصيات سياسية بارزة والعاملين في مجال التنمية البشرية وأعضاء بارزين من الأوساط الدبلوماسية والجهات والدول المانحة.  ومن ضمن المشاركين بالمؤتمر البارونة كاثرين أشتون، الممثل السامي للاتحاد الأوروبي لشؤون السياسة الخارجية والأمن، والدكتور نبيل العربي، الأمين العام لجامعة الدول العربية، والبروفيسور أكمل الدين إحسان أوغلي، الأمين العام للمنظمة الإسلامية للتعاون، وفيليبو غراندي، المفوض العام للأونروا.

 سوف تفتح المناقشات والمساهمات سبل التعاون والشراكة بين الشباب الفلسطيني والأونروا. كما ستؤثر على الصياغة المستقلبية لسياسة الوكالة حول الشباب.

وسأعمل أنا على تغطية وقائع المؤتمر من هناك، وآمل من الجميع التدخل عبر التعليق في مدونتي وطرح أي أسئلة أو شجون تجول في ذهنكم من أجل إيصالها إلى المتحدثين في المؤتمر

Advertisements

From → Uncategorized

One Comment
  1. مروة permalink

    شكر لدعمكم للشباب في الوطن العربي

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: